منتدياتmp3
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى الشباب العربي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟   ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 4:28 am

ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟ 200X3861301225619096 - الكثير من الناس يتساءلون عن ما بات يعرف في قطاع غزة بتجارة الأنفاق ، هل هي حرام أم حلال ؟؟؟ ، من يمارس هذه التجارة أو يستفيد منها يجتهد ليثبت أنها حلال ويتذرع بالحصار المفروض على القطاع ، وأن هذه الأنفاق هي الوسيلة الوحيدة لكسر هذا الحصار ، وإدخال المواد الضرورية لأكثر من مليون ونصف شخص يعيشون في قطاع غزة ..... من الناحية الأخرى من يرون بأنها تجارة غير مشروعة ومحرمة يقولون بأن ما يهم المهرب هو الربح الأكثر ، فلا يعنيه نوعية المواد التي يدخلها ( يهربها ) عبر هذه الأنفاق ، فلربما كانت أسلحة أو مواد ممنوعة ومحرمة شرعا ، وبذلك تكون هذه التجارة حرام شرعا .........................
لماذا لا يخرج علينا شيخ جليل ( غير حمساوي ) ليعطينا رأي الدين في هذا النوع من التجارة ؟؟
https://mp33.yoo7.com
عنفوانة الامل
mp3
عنفوانة الامل

مُساهمةموضوع: رد: ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟   ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟ I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 7:46 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسالو الي بشتغلو فيه

انا شو بعرفني

يعطيك العافية

كنت هنا
سفير الغرام
المشرف العام
المشرف العام
سفير الغرام

مزاجي اليوم : ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟ 3910

مُساهمةموضوع: رد: ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟   ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 11:02 pm

انا رح اجاوبك اخي حمادة ع سؤالك لانه جوابه عندي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ازا بهربوا اي شي من المحرمات متل السجائر والمخدرات
والهروين طبعا حراااام
اما ازا بهربوا اغراض ليستفيد منها الشعب واصحاب الانفاق
طبعا هاااد مو حرام
والله اعلم

شيخ اليوم/ سفير الغرام

ما هو رأي الدين تجارة الأنفاق ' التهريب ' هل هي حلال أم حرام ؟؟
صفحة 1 من اصل 1